السفير الفلسطيني في الإمارات: طرد الفلسطينيين أكاذيب لا أساس لها

تاريخ الإضافة السبت 5 أيلول 2009 - 7:55 ص    عدد الزيارات 3643    التعليقات 0    القسم عربية

        


أبو ظبي - شفيق الأسدي

قال سفير فلسطين في دولة الإمارات المتحدة الدكتور خيري العريدي ان الأخبار التي نشرت وتناولتها وكالات الأنباء والصحف عن طرد الفلسطينيين من الإمارات، عارية عن الصحة تماماً ولا أساس لها. ونفى وجود استهداف متعمد للمعلمين الفلسطينيين وإنهاء خدماتهم، مؤكداً انه جرى انهاء خدمات جنسيات أخرى أيضاً بهدف التوطين وإحلال الكوادر الإماراتية الشابة من دون أبعاد أخرى.

واشار الى ان الجالية الفلسطينية في الإمارات تقيم بأمن واستقرار وتحظى باهتمام قيادة الإمارات التي وضعت القضية الفلسطينية في أولوية اهتمامها. وأعرب عن استغرابه من الحديث عن طرد تعسفي مبرمج ضد أهالي قطاع غزة في الوقت الذي تقف الإمارات بجانبهم وتقدم المساعدات الإنسانية العاجلة لهم. ولفت الى أن دولة الإمارات العربية المتحدة أعفت خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة الفلسطينيين من رسوم الدخول والإقامة، ومنحت مهلة للزائرين والمقيمين الفلسطينيين الذين لم يتمكنوا من المغادرة بسبب الظروف التي شهدتها الساحة الفلسطينية اخيراً.

وأوضح العريدي ان ما نشر يختلف تماماً عن أرض الواقع، مؤكداً ان سياسة الإمارات تجاه الفلسطينيين لم تتغير، وهي مستمرة يومياً في العمل في كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار للشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة.


المصدر: جريدة الحياة

....Considering Political Engagement with Al-Shabaab in Somalia....

 الجمعة 24 حزيران 2022 - 9:17 م

....Considering Political Engagement with Al-Shabaab in Somalia.... The war with Al-Shabaab’s Isl… تتمة »

عدد الزيارات: 95,759,369

عدد الزوار: 3,554,281

المتواجدون الآن: 88