فرار مواطن إلى إسرائيل باجتيازه الشريط الشائك على الحدود الجنوبية

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 تموز 2009 - 3:52 م    عدد الزيارات 3186    التعليقات 0    القسم محلية

        


أفاد مندوب "nowlebanon" في الجنوب أن مواطنًا في العقد الثالث من العمر فرّ إلى إسرائيل عن طريق موقع العبّاد على الحدود الجنوبية حيث اجتاز الشريط الإلكتروني والشريط الشائك ودخل الى الجانب الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، فإن مواطناً حضر الساعة 12.30 ظهرًا إلى موقع العبّاد حيث هناك مركز للكتيبة الأندونيسية العاملة في "اليونيفيل" بحجة أنّه يريد إلتقاط صور في المنطقة، وعندما طلب منه أحد جنود الكتيبة إبراز هويته دخل بسرعة إلى الجانب الإسرائيلي عبر اجتيازه الشريط الإلكتروني والشائك على الحدود ليختفي أثره في ما بعد.

وعلى الأثر، أعلن الجيش اللبناني وقوى الأمن وقوات "اليونيفيل" حالة استنفار في الجانب اللبناني بحثاً عن المواطن الفار، فيما بدا أن الجيش الإسرائيلي استنفر عناصره داخل موقعه في العبّاد على الجانب الإسرائيلي، كما حرّك جيش الإحتلال دبابة ميركافا عند الساعة الثانية بعد الظهر اقتربت من موقعه في العبّاد وراقب جنودها الجانب اللبناني.

وقد منع الجيش اللبناني مراسلي وسائل الإعلام من الإقتراب من المنطقة التي إجتازها المواطن الفار، وأبعدهم عنها مسافة 500 متر، وتجري الآن إتصالات بين الجيش والطوارىء لمعرفة هوية الشخص الفار.

\"\"

المصدر: موقع لبنان الأن

...A Way Out of the Iraqi Impasse....

 الجمعة 12 آب 2022 - 5:32 ص

...A Way Out of the Iraqi Impasse.... Demonstrators are occupying parliament in Baghdad, with Ira… تتمة »

عدد الزيارات: 100,333,760

عدد الزوار: 3,605,170

المتواجدون الآن: 70