كتائب القسام تعلن مقتل 3 من قادتها في غارة إسرائيلية

تاريخ الإضافة الأحد 3 نيسان 2011 - 7:33 ص    عدد الزيارات 3569    التعليقات 0    القسم عربية

        


 

كتائب القسام تعلن مقتل 3 من قادتها في غارة إسرائيلية
أ. ف. ب.
 
 غزة: أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مقتل ثلاثة من قادتها الميدانيين ليل الجمعة السبت في غارة جوية اسرائيلية في جنوب قطاع غزة، واصفة مقتلهم بانه "جريمة اغتيال صهيونية جبانة". وقالت الكتائب في بيان انها "تزف شهداءها القادة الميدانيين اسماعيل لبد وعبدالله لبد ومحمد الداية الذين ارتقوا في جريمة اغتيال صهيونية جبانة".
 
كما أعلنت الكتائب ان اغتيال قيادييها هو "تصعيد خطير" مؤكدة ان "العدو سيتحمل النتائج المترتبة على هذه الجريمة".
 
وأكد متحدث باسم الجيش الاسرائيلي حصول الغارة، مشيرا الى انها تمت بالتنسيق مع جهاز الامن الداخلي (شين بيت) مشددا على انها ضربة وقائية استهدفت ناشطين من حركة حماس كانوا يعدون لهجمات ضد سياح إسرائيليين في صحراء سيناء بمناسبة عيد الفصح اليهودي المقبل.
 
وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت مقتل ثلاثة فلسطينيين وإصابة رابع بجروح في غارة جوية اسرائيلية استهدفت ليل الجمعة السبت سيارة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
 
وكان المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس أدهم أبو سلمية أكد في وقت سابق سقوط "ثلاثة شهداء واصابة واحدة في قصف جوي اسرائيلي لسيارة بالقرب من حاجز ابو هولي" جنوب قطاع غزة.
 
وقال شاهد عيان ان "المقاتلات الحربية الاسرائيلية قصفت سيارة مدنية من نوع سوبارو في خانيونس" ما ادى الى "استشهاد ثلاثة مواطنين وتفحم جثثهم بالكامل". ونقلت الجثث الى مستشفى "شهداء الاقصى" في مدينة خانيونس، بحسب المصدر الطبي.

المصدر: موقع إيلاف الإلكتروني

...Fenced In: Stabilising the Georgia-South Ossetia Separation Line....

 الأربعاء 7 كانون الأول 2022 - 7:52 ص

...Fenced In: Stabilising the Georgia-South Ossetia Separation Line.... Russia’s war on Ukraine h… تتمة »

عدد الزيارات: 110,925,380

عدد الزوار: 3,752,705

المتواجدون الآن: 97