الكتائب": حصر لقاءات كلينتون ببعبدا رسالة بأن التعاطي مع لبنان يسلك طريق الدولة

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 نيسان 2009 - 6:37 ص    عدد الزيارات 5354    التعليقات 0    القسم محلية

        


استنكر حزب "الكتائب اللبنانية" الكلام الذي صدر عن "حزب الله" على "لسان رئيس كتلته النيابية النائب محمد رعد والذي ساوى فيه بين الدولة اللبنانية والعدو الاسرائيلي، متسائلا عن "مغزى هذه الاتهامات في خلال مهرجان انتخابي وهل هي تصب في خانة برنامجه والذي يخفي استعدادا للانتقال من منطق الديمقراطية التوافقية الى منطق الديموقراطية الإنقلابية وهي الديموقراطية المدججة بالسلاح سواء كان هذا السلاح مدفعا او صاروخا او كاتما للصوت".

حزب "الكتائب"، وفي بيان بعد اجتماع مكتبه السياسي الدوري في الصيفي، ابدى ارتياحه للإعلان عن لائحة "الإنقاذ المتنية"، مرحبا بـ"الوجوه التي ضمتها والتي توحي بالكثير من الثقة والتضامن بين اعضائها". وأضاف: "الكتائب تتطلع الى هذا التحالف الذي جسدته اللائحة على انه الأصح لئلا يغيب اي وجه متني عنها، وألا تمثل اية منطقة متنية فيها". كما أبدى الحزب ارتياحه الى "المساعي المبذولة لتذليل ما تبقى من العقبات امام ولادة اللوائح الباقية وتحديدا في كسروان وبيروت الأولى وزحلة".

وتوقف الحزب عند زيارة وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الى لبنان، معتبرا أن "حصرها بقصر بعبدا هو رسالة واضحة بأن التعاطي الأميركي مع لبنان يسلك طريق الدولة ممثلة برأسها العماد ميشال سليمان، وان الاجتهادات التي تطلقها بعض الجهات عن تحولات في السياسة الأميركية تجاه لبنان سقطت، وثبت بما لا يقبل الشك ان لبنان لن يستعيد مكانته الا عبر الدولة القوية القادرة".


المصدر: موقع لبنان الأن

ملف الصراع بين ايران..واسرائيل..

 الخميس 18 نيسان 2024 - 5:05 ص

مجموعة السبع تتعهد بالتعاون في مواجهة إيران وروسيا .. الحرة / وكالات – واشنطن.. الاجتماع يأتي بعد… تتمة »

عدد الزيارات: 153,624,039

عدد الزوار: 6,904,540

المتواجدون الآن: 103