مصادر قريبة من المعارضة: اي خطوة قضائية بحق السيد ستفجر الوضع في البلاد فورا عبر 7 ايار شعبي

تاريخ الإضافة الجمعة 17 أيلول 2010 - 10:40 ص    عدد الزيارات 3781    التعليقات 0    القسم محلية

        


ابدت مصادر في المعارضة عدم ارتياحها الى اي لجوء لاستخدام القضاء في اللعبة السياسية، وكشفت ان اللجوء الى توقيف اللواء جميل السيد ستكون له تداعيات سياسية كبيرة وخصوصا ان القضاء لم يتحرك طوال الخمس سنوات الماضية لا ضد شهود الزور ولا عندما وجهت الاتهامات الى كبار المسؤولين ومنهم الرئيس لحود.

وفي نفس السياق، اشارت مصادر اخرى قريبة من المعارضة في تصريح لصحيفة "الديار" الى ان موضوع المذكرة القضائية التي اصدرها مدعي عام التمييز القاضي سعيد ميرزا كانت مثار اتصالات بين قيادات الصف الاول من المعارضة، ورغم ان حزب الله لم يصدر اي بيان في هذا الامر، فقد رفضت قيادات المعارضة هذه المذكرة، وعلم ان قيادات المعارضة كلفت النائب طلال ارسلان الاتصال برئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لابلاغه رفض الاجراء والتحذير من نتائجه في حال تم الاقدام على اي خطوة في هذا المجال بحق اللواء السيد.

واضافت المصادر القريبة من المعارضة ان اي خطوة قضائية بحق اللواء السيد ستفجر الوضع في البلاد فورا عبر 7 ايار شعبي ونزول جمهور المعارضة الى الشارع.

وتساءلت المصادر: "لماذا لم يتحرك القضاء اللبناني لتوقيف عضو كتلة "الكتائب" النائب نديم الجميل في ظل الاتهامات التي ساقها ضد سوريا بأنها وراء الاغتيالات في لبنان، ولماذا لم يتحرك القضاء اللبناني لتوقيف النائب سامي الجميل الذي تباهى بعلاقته بإسرائيل؟".
 
المصدر : الديار
 


المصدر: جريدة الديار

ملف خاص..200 يوم على حرب غزة..

 الأربعاء 24 نيسان 2024 - 4:15 ص

200 يوم على حرب غزة.. الشرق الاوسط...مائتا يوم انقضت منذ اشتعال شرارة الحرب بين إسرائيل و«حماس» ع… تتمة »

عدد الزيارات: 154,211,295

عدد الزوار: 6,940,629

المتواجدون الآن: 115