وهاب: المقاومة استكملت بناء ترسانتها ولديها ما هو أحدث من الـ "سكود"

تاريخ الإضافة الخميس 22 نيسان 2010 - 6:43 ص    عدد الزيارات 2750    التعليقات 0    القسم محلية

        


اشار رئيس "تيار التوحيد" وئام وهاب الى ان المقاومة "استكملت بناء ترسانتها منذ عامين أو أكثر وليست في حاجة اليوم إلى الأسلحة من سوريا ولا من غيرها، إنما هم يريدون الضغط لأنهم يخافون الدعم السوري للمقاومة".
واكد خلال ندوة في بلدة البودي في طرطوس بعنوان "المقاومة والعلاقات اللبنانية ـ السورية" امس، ان "صواريخ السكود أضحت قديمة وهناك ما هو أحدث وافضل منها بكثير لدى المقاومة، التي لن توفر قصف أي مكان أو مدينة في فلسطين المحتلة إذا ما اعتدت إسرائيل على لبنان أو سوريا".
وقال: "سوريا لا تخجل من دعم المقاومة، والمقاومة اللبنانية شقيقة للجيش العربي السوري وهذا الأمر أبلغه الرئيس بشار الأسد الى أكثر من مسؤول عربي وغير عربي".
اضاف: "حتى لا يضيع أحد وقته في حوار أو نقاش أو حديث عن السلاح نقولها بالفم الملآن ما دامت إسرائيل موجودة وهذا السرطان موجودا في المنطقة فإن المقاومة موجودة وستتعزز وتقوى".
ورأى "أن لبنان أمام مرحلة جديدة من العلاقات مع سوريا تتدرج من المرحلة الصعبة التي مرت بها إلى المرحلة الطبيعية والمميزة، وأن لدى رئيس الحكومة سعد الحريري قرارا جديا بالعمل على تحسين هذه العلاقات، ونحن نشجعه ونساعده على ذلك ونسهل له اتخاذ مثل هذا القرار، وحسنا أنه أدرك أن المصلحة هي مصلحة شعبين وليست مصالح شخصية".
واعتبر "أن العلاقة بين لبنان وسوريا لا يستطيع أحد أن يتلاعب بها على هواه مهما كبر أو صغر. حتى لو اجتمع العالم كله يجب أن يعيد الزمن إلى ما قبل ألف عام ولن يستطيع أن يفصل بين سوريا ولبنان. إذا الخيار الأفضل هو تحسين العلاقة وتعزيزها بين الشعبين".

 


المصدر: جريدة المستقبل

...A Way Out of the Iraqi Impasse....

 الجمعة 12 آب 2022 - 5:32 ص

...A Way Out of the Iraqi Impasse.... Demonstrators are occupying parliament in Baghdad, with Ira… تتمة »

عدد الزيارات: 100,569,840

عدد الزوار: 3,608,020

المتواجدون الآن: 83