وهاب يواصل مهاجمة الرئيس: "لجنة التحقيق" تهيىء لفتنة كبيرة ضد "حزب الله" بعد طلب لائحة من عناصره

تاريخ الإضافة السبت 20 آذار 2010 - 5:29 م    عدد الزيارات 3830    التعليقات 0    القسم محلية

        


٢٠ اذار ٢٠١٠
 
واصل رئيس تيار التوحيد الوزير السابق وئام وهاب حملته على رئيس الجمهورية ميشال سليمان، فرأى ان "طاولة الحوار مشروع تآمر"، كما شمل بحملته هذه المرة وزير العمل بطرس حرب ايضاً، والمحكمة الدولية مهددا بممارسة الارهاب الفكري على الجميع.

وقال "سأمارس الارهاب الفكري على الجميع وكل من يعترض على افكاري.

ففي حين توقف وهاب عند كلام رئيس الجمهورية عن تعيينات نزيهة سأله: "أين هذه التعيينات من النزاهة"، موضحا ان هناك اناسا عينت وهي محالة لاكثر من 15 مرة امام القضاء".

وفي السياق ذاته، قال وهاب ان وزير العمل هو احد الطباخين الاساسيين لاتفاق الطائف، مشيرا الى انه "هو من ذبح صلاحيات رئيس الجمهورية في السابق".

وبرّأ وهاب سوريا وحزب الله والنائب ميشال عون من الوقوف وراء حملته على سليمان، مشيرا الى انه لم يتلق اوامر في هذا الصدد ومعتبرا ان ما قام به هو حق له كمواطن لبناني بالدرجة الاولى وفي سبيل الدفاع عن مصلحة البلد، مستغربا في الوقت ذاته الارهاب الفكري الحاصل ضده.

لكنه وعلى النقيض من ذلك قال إن "الكثير من المعارضة لا يستطيعون الكلام".

ورأى ان توقيت طاولة الحوار "مشبوه" وقال "نحن ذاهبون لمشكلة كبيرة في البلد ولجنة التحقيق الدولية تهيئ لفتنة كبيرة تحاك ضد "حزب الله" لأن الاميركي لا يهمه ولجنة التحقبق الدولية طلبت عناصر من حزب الله" بعد 5 سنوات".

واشار وهاب الى ان "هناك فتنة تحضر وهناك اسماء سلمت لحزب الله داعيا الى عدم اللعب بالبلد"، مشيرا الى ان تركيب طاولة الحوار جاء فجأة، معتبرا ان رئيس الجمهورية لا يستطيع ان يكون محايدا وهذا امر خطير وان "هناك انقساما حول المقاومة سائلا "هل يجوز اشغال المقاومة بنقاش داخلي؟" .

ورد وهاب على ما قاله الرئيس سليمان لصحيفة اللواء اليوم من ان هذه الحملة تافهة ولا تستحق الرد وقال انها "ليست حملة تافهة"، زاعما ان رئيس الجمهورية وقع مرسوما ببيع نهر 400 متر مكعب وهو نبع رويس وقام بإعطاء رخصة لاعطاء مياه النهر وبيعه الى قبرص"، أضاف "مرسوم بيع نهر والاعمال التافهة ان تكون الطائرة الاثيوبية في البحر والكل ومجلس الوزراء يناقشون القلادة المذهبة".

أضاف "الاعمال التافهة ان يكون الصحناوي مشاركا مع الوفد الرئاسي في زيارته لاسبانيا،" مشيرا الى ان ما "لديه اعظم"، مهددا بفضح كل الامور فيما لو تحدث احد بسيرته".


المصدر: موقع 14 آذار

ملف الصراع بين ايران..واسرائيل..

 الخميس 18 نيسان 2024 - 5:05 ص

مجموعة السبع تتعهد بالتعاون في مواجهة إيران وروسيا .. الحرة / وكالات – واشنطن.. الاجتماع يأتي بعد… تتمة »

عدد الزيارات: 154,027,741

عدد الزوار: 6,931,089

المتواجدون الآن: 79