بري يشارك في تشييع شقيق الأسد وممثلا سليمان والحريري يقدمان التعازي اليوم

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الأول 2009 - 6:06 ص    عدد الزيارات 4170    التعليقات 0    القسم محلية

        


شارك رئيس المجلس النيابي اللبناني نبيه بري على رأس وفد نيابي وقيادي من حركة «أمل» في مراسم تشييع شقيق الرئيس السوري مجد الاسد الى مثواه في بلدة القرداحة، وقدم التعازي الى الرئيس بشار الاسد الى جانب عدد من الشخصيات اللبنانية.

ومن المقرر ان يتقبل الرئيس الاسد التعازي الرسمية اليوم في دمشق، حيث سيتوجه وزير الداخلية اللبناني زياد بارود ممثلاً رئيس الجمهورية ميشال سليمان الموجود في واشنطن في زيارة رسمية، وسيمثل وزير الاقتصاد والتجارة محمد الصفدي رئيس الحكومة سعد الحريري الموجود في المملكة العربية السعودية.

وكان شارك في التشييع امس، وفد من «حزب الله» برئاسة المعاون السياسي للامين العام للحزب حسين خليل ممثلاً السيد حسن نصر الله، ورئيس تنظيم «المردة» سليمان فرنجية، وعضو القيادة القومية في حزب «البعث العربي الاشتراكي» النائب عاصم قانصوه، الى جانب ممثلين عن الفصائل الفلسطينية.

وأبرق رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط الى الرئيس الاسد معزياً. كما ابرق للغاية نفسها نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان الذي قال في برقيته باسم المجلس: «ان الكبير لا يهتز أمام المصائب ويصمد أمام الرياح لأنه يقف على ارض ثابتة ترفده عزيمة راسخة وإرادة صلبة». 


المصدر: جريدة الحياة

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك..

 الأحد 24 آذار 2024 - 2:34 ص

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك.. الحرة – واشنطن.. منذ السابع من… تتمة »

عدد الزيارات: 151,170,157

عدد الزوار: 6,758,652

المتواجدون الآن: 117